حصلت شركة رايسون بنجاح أويكو-TEX® شهادة

December 29, 2017

آخر أخبار الشركة حصلت شركة رايسون بنجاح أويكو-TEX® شهادة

في الآونة الأخيرة، فوشان رايسون غير المنسوجة المحدودة حصلت بنجاح أويكو-TEX® شهادة. وهذا يعني أن المنتجات غير المنسوجة لشركة رايسون قد وصلت إلى المعايير الدولية وتم الاعتراف بها من قبل السلطات الدولية.

وقد أظهرت نتائج التفتيش وفقا للمعيار 100 من قبل أويكو-تكس، التذييل 6، فئة المنتج وقد أظهرت أن المنتجات غير المنسوجة (ب غير المنسوجة النسيج، سبونبوند غير المنسوجة، غير المنسوجة مفرش المائدة والمنتجات الطبية غير المنسوجة) التي أدلى بها فوشان رايسون غير المنسوجة كو.، لت تلبية متطلبات الإنسان البيئية من معيار 100 بواسطة أويكو-TEX® أنشئت حاليا في التذييل 6 جيئة وذهابا الطفل المواد.


تفي المواد المعتمدة بمتطلبات الملحق السابع عشر ل ريتش (بما في ذلك استخدام أزو كولورانتس، وإطلاق النيكل، وما إلى ذلك)، فضلا عن المتطلبات الأمريكية فيما يتعلق بالمحتوى الكلي للرصاص في مواد الأطفال (كيسيا، باستثناء الملحقات المصنوعة من الزجاج ).


شهادة القياسية أويكو تكس، المعروف أيضا باسم أويكو تكس القياسية 100، هو الأكثر موثوقية ومؤثرة النسيج التسمية البيئية في العالم اليوم.المنتجات التي تحمل أويكو تكس القياسية 100 التسمية يتم اختبارها ومصدقة من قبل المنظمات المعروفة اختبار النسيج في 15 بلدا في جميع أنحاء العالم، وكلاهما المنتسبين إلى الرابطة الدولية للمنسوجات الصديقة للبيئة. أويكو تكس ستاندارد 100 منتجات التسمية توفر ضمانة للسلامة البيئية للمنتجات وتلبية مطالب المستهلكين للحياة الصحية.

نظرا لتعقيد عملية التطبيق، العديد من الشركات المحلية لديها الكثير من الصعوبات في عملية التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت عملية الاختبار الصارم من الصعب على بعض الشركات لتمرير بنجاح التطبيق. الحصول على الشهادة بنجاح يوضح تماما أن المنتجات غير المنسوجة رايسون هي المنتجات ذات الأسماء التجارية في مقاطعة قوانغدونغ. هو جدير بالثقة، قوة العلامة التجارية!


فوشان رايسون غير المنسوجة المشترك.، المحدودة. هو مشروع مشترك بين الصين والولايات المتحدة. بعد عشر سنوات من الحرث العميق، أصبحت شركة رايسون مؤسسة راسخة في صناعة الأقمشة غير المنسوجة. وقد رايسون التركيز على البحث والتطوير من المنتجات غير المنسوجة وغير المنسوجة لمثل هذا الوقت الطويل. الأقمشة غير المنسوجة، غير المنسوجة مفارش المائدة، الأقمشة الزراعية غير المنسوجة، الأقمشة غير المنسوجة المنزلية، والأقمشة غير المنسوجة الطبية وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات.


الحصول على شهادة أويكو تكس هو اعتراف منتجات رايسون أيضا قوة دافعة لرايسون للحفاظ عليه في المستقبل. وسوف، كما هو الحال دائما، تأخذ "رايسون الجودة، العالمية الثقة" كهدف الشركة لتطوير منتجات آمنة وصديقة للبيئة إلى العالم.